اليوم الأحد 21 سبتمبر 2014 - 2:05 مساءً
أخبار عاجلة
الكسابة كونو على بال… شفارة ربطو السارح وسرقو ليه أكثر من 60 رأس      الجزائر تصدمت صدمة قوية بعدما صفعتها الكاف و أزمة “عزلة” جزائرية تلوح في الأفق      الأميرة لاَلة سلمى تنافس زوجها الملك في “صور الفايسبوك”      الداخلة: نجوم الشاشة المغربية والعربية يكتشفون قدرة صحراوية فريدة على تحويل المسرح إلى رقم أساسي في معادلة التنمية      زواج الامير مولاي رشيد بأم كلثوم: ها وقتاش غادي يكون وها هو تاريخ العرس الاول      هذه هي تفاصيل قصة شبكة البحث عن الكنوز التي يتزعمها فقيه سوسي و مهندس      ” ليام تعرف ذا لبيا ” مسرحية حسانية نالت اعجاب متتبعي مهرجان أنفاس الداخلة للمسرح الحساني      عاااجل : ملثّمون يقتحمون منزل بحي المزار بايت ملول      منى إدير موهبة تيزنيتية تشق طريق النجاح في عالم الغناء      وزارة الفلاحة: عدد الأغنام والماعز يفوق الطلب في عيد الأضحى     
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2013 - 12:08 مساءً

وزير الداخلية محمد حصاد يجري حركة تنقيلات في صفوف الولاة والعمال

بعد حركة التنقيلات في صفوف ولاة وعمال وزارة الداخلية التي قام بها الوزير السابق امحند العنصر قبل مغادرته الوزارة. من المنتظر أن تجري وزارة الداخلية حركة تنقيلات في صفوفها في هذه الأيام قبل نهاية رأس السنة الجارية .
وتأتي هذه الحركة الإنتقالية بتزكية من الوزير محمد حصاد الذي وضع لمسته على أسماء العمال والولاة الذين سيتم تنقيل بعضهم وترقية آخرين وإرجاع بعضهم إلى الوزارة .
وأوضحت مصادر متطابقة للجريدة أن محمد حصاد من المرتقب أن يقوم بحركة جديدة هي الأولى من نوعها في عهده . وهي اللمسة التي ستظهر مع الإعلان عن هذه التنقيلات وأسماء الولاة والعمال الذين طالتهم الحركة .
وأكدت نفس المصادر أن الحركة ستهم عددا من العمالات والأقاليم كمدينة الدارالبيضاء وذلك تجاوبا أكبر مع الخطاب الملكي الأخير ومراكش وإقليم الرحامنة والعيون وكلميم كما أن من المتوقع أن تتم ترقية بعض العمال إلى الولاة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات